لعبة Spider-Man 2 تحصل على عرض الإطلاق والكشف عن عدو جديد..

خمسة أيام فقط تفصلنا عن إطلاق واحدة من أكثر ألعاب شركة سوني المنتظرة وهي Spider-Man 2، وقبل لحظات قليلة أطلقت قناة بلايستيشن الرسمية عرض الإطلاق للعبة، كاشفة من خلاله عن عدو جديد.

عرض الإطلاق للعبة Spider-Man 2 يرينا بيتر باركر وهو يرتدي زي السيمبيوت وكذلك شخصية مايلز بقدراته الجديدة والأجواء الجميلة للعبة بما في ذلك الماطرة منها، ولكن الأهم هو ظهور عدو جديد بخلاف Venom و Lizard و Kraven الصياد.

خمسة أعوام من الانتظار لم يتبق منها سوى 5 أيام فقط، العدو الجديد الذي ستشاهدونه أدناه من خلال عرض الإطلاق هو Sand Man أو رجل الرمل الذي ظهر في عناوين الأفلام لسبايدر مان ونشاهد في العرض اقتباس العديد من المشاهد من الأفلام.

يمكن الآن لأصحاب الطلب المسبق البدء في تحميل اللعبة الاي يبلغ حجمها قرابة 90 جيجا بايت. كما ستتوفر مراجعاتها رسميًا يوم الغد في تمام الساعة 5 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، لذلك انتظروا مراجعتنا وتقييمنا لها. وأخيرًا، موعد الإطلاق الرسمي للعبة سيكون في تاريخ 20 أكتوبر الجاري.

سيتواجد في اللعبة ما يفوق 60 زي مختلف مقسمة على بيتر باركر ومايلز موراليس، كما أن لكل شخصية منهما قصته الخاصة ومشاعره المختلفة التي سيتعامل معها اللاعب وسيتعايش معها كذلك.

هناك ثلاثة أزياء مجانية ستتوفر للاعب أحدها زي مخصص ومقتبس عن اللاعب البرازيلي “فينيسيوس جونيور” وحتى لا نحرق عليكم متعة مشاهدة تفاصيل الزي سنجعلكم تشاهدونه في اللعبة عندما تختبرونها. ما هي توقعاتكم لتقييمات اللعبة؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button